إحصائيات الملف الشخصي

يعرض لك الملف الشخصي إحصاءات تشمل متوسط تقييمات خدماتك المنشورة، عدد الخدمات والعملاء، ومتوسط سرعة الرد، بالإضافة إلى تاريخ التسجيل في المنصة وآخر تواجد.

التقييمات

يمثل التقييم الإجمالي متوسط التقييمات التي منحها المستخدمين لكافة خدماتك المنشورة. يتم احتساب هذا التقييم بحساب متوسط التقييم في كل بند من بنود تقييم الخدمة: جودة الخدمة، التواصل والمتابعة، التسليم بالموعد، مقسومًا على عدد هذه البنود. بإمكانك معرفة المزيد عن كيفية حساب التقييم بالاطلاع على نظام تقييم الخدمة.

الخدمات المنشورة

عدد الخدمات المنشورة في حسابك، ويُستثنى منها الخدمات المتوقفة مؤقتًا.

عدد العملاء

عدد العملاء الذي أكّدوا استلام طلبات الخدمات بعد إنجازها.

متوسط سرعة الرد

وهو متوسط سرعة رد البائع على الطلبات قيد التنفيذ والتي تم تسليمها بالإضافة لرسائل الخدمة خلال 30 يومًا، يُستثنى من ذلك رسائل السبام التي ميّزها البائع كمزعجة.

في حال لم يكن لدى البائع أي طلبات أو رسائل جديدة خلال 30 يومًا، يبقى متوسط سرعة الرد على آخر حالة.

بإمكانك تحسين متوسط سرعة الرد من خلال المتابعة الدورية للمنصة وتجنب الانقطاع الطويل، لضمان أقصى سرعة استجابة للعملاء والرد على استفساراتهم في الرسائل وطلبات الخدمات.

تاريخ التسجيل

يشير إلى تاريخ تسجيل المستخدم في المنصة.

آخر تواجد

يعكس آخر تواجد للبائع في المنصة مدى حرصه واهتمامه في متابعة طلبات الخدمات والرد على استفسارات العملاء خلال مدة قصيرة. كما يزيد هذا المؤشر من اهتمام العملاء بشراء خدماتك، خاصةً من يبحثون عن تنفيذ خدمات خلال فترة زمنية قصيرة نظرًا لتواجد البائع المستمر على الموقع والتواصل معه سريعًا.

اقرأ أيضًا