تعديل الخدمة

نتيح في خمسات إمكانية تعديل خدماتك وذلك بهدف تحسينها وتطويرها للحصول على مزيد من المبيعات.

اضغط على صورتك ثم توجه نحو صفحة الحساب الشخصي.

اختر الخدمة التي ترغب بتعديلها ثم اضغط على زر تعديل الخدمة في الأعلى.

ستتمكن من تعديل كافة تفاصيل الخدمة عدا العنوان والتصنيف، لذا في حال الحاجة لتعديلهما يمكنك حذف الخدمة ثم إضافتها من جديد بالشكل المطلوب.

الوصف

يمكنك إعادة صياغة الوصف الحالي وتصحيح أي أخطاء لغوية إن وجدت، كذلك الحديث عن الخبرات والمهارات التي تمتلكها، وتوضيح ما يميز الخدمة التي تقدمها والبرامج أو التقنيات التي تستخدمها.

الوصف بعد التعديل.

معرض الخدمة

من الجيد أن تصمم صورة جديدة وفريدة تعبر عن خدمتك، أيضاً يمكنك إضافة أحدث أعمالك من الصور والفيديوهات إذا كنت تقدم خدمات في مجال التصميم. إذا كانت الصورة الحالية ذات جودة منخفضة أو تحتوي حقوق ملكية فيمكنك استبدالها بصورة ذات جودة أعلى والبحث عن صور مجانية.

الصورة بعد التعديل.

الكلمات المفتاحية

يمكنك تعديل الكلمات المفتاحية وإضافة بعض الكلمات الجديدة لتصل خدمتك إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء ولتظهر لهم أثناء البحث عن هذه الكلمات.

بعد التعديل.

التعليمات

يمكنك إضافة جملة ترحيبية ودية إذا لم تضفها من قبل، بالإضافة للأمور التي تريد من العميل معرفتها أو تزويدك بها بعد طلب الخدمة. 

بعد التعديل.

التطويرات

التطوير الحالي قد لا يكون كافيًا، يمكنك إضافة تطويرات جديدة حسب المهارات التي اكتسبتها، أو الاكتفاء بتعديل التطويرات الحالية كإضافة بعض العروض والتخفيضات التي من شأنها زيادة الطلب على خدمتك.

التطويرات بعد التعديل.

إيقاف الخدمة بشكل مؤقت

يمكنك إيقاف الخدمة مؤقتًا إذا لم ترغب باستلام طلبات جديدة في الوقت الحالي. يمكنك كذلك إعادتها للعمل من خلال نفس الخيار.

بعد إنهاء جميع التعديلات يمكنك الضغط على زر: تحديث.

اقرأ أيضًا